التقت رئيسة مجلس إدارة جمعية النور للبر بمعالي وزيرة شؤون الشباب، وذلك في إطار تعزيز أوجه التعاون المشترك ودعم المبادرات الهادفة إلى تمكين الشباب وتنمية دورهم في العمل المجتمعي والتطوعي.
وخلال اللقاء، استعرضت رئيسة مجلس الإدارة أبرز البرامج والمبادرات التي تنفذها الجمعية في المجالات الاجتماعية والإنسانية والتنموية، إلى جانب جهودها في دعم الفئات المستفيدة وتعزيز العمل التطوعي والشراكات المجتمعية.
كما تناول اللقاء بحث فرص التعاون في تنفيذ مبادرات نوعية تستهدف فئة الشباب، وتسهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في خدمة المجتمع، بما ينسجم مع توجهات مملكة البحرين في دعم الطاقات الشبابية وتمكينها.
من جانبها، أشادت معالي وزيرة شؤون الشباب بالدور المجتمعي الذي تضطلع به جمعية النور للبر، وما تقدمه من مبادرات وبرامج تسهم في خدمة المجتمع وتعزيز قيم العطاء والعمل التطوعي، مؤكدة أهمية تكامل الجهود بين المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.


